• أطبائنا

ندى قريشي

دكتور. ندى قريشي

البورد الأمريكي لطب الأطفال استشاري, طب الأطفال
  • شارك:

تخصص

طب الأطفال

اللغات

الإنجليزية، العربية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

الدكتورة قريشي حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة (MBBS) من جامعة آغا خان، باكستان، في عام 2009. أكملت فترة التدريب السريري في عام 2010 في مستشفى جامعة آغا خان أيضًا. ثم تابعت تخصصها في طب الأطفال في مركز نيوارك بيث إسرائيل الطبي في نيوجيرسي، الولايات المتحدة، والذي أكملته في عام 2016. خلال فترة تدريبها، شاركت في مشروع تحسين جودة المؤسسة الهادف إلى تحسين إدارة الألم لمرضى فقر الدم الناجم عن الخلايا المنجلية الذين يراجعون قسم الطوارئ.

الدكتورة قريشي حاصلة على شهادة زمالة من الهيئة الأمريكية لطب الأطفال منذ عام 2016. عملت مع مستشفى أطفال فيلادلفيا (CHOP) في قسم الطوارئ المجتمعية في مستشفى سانت ماري في بنسلفانيا، الولايات المتحدة. منذ عام 2017، عملت كطبيبة أطفال رعاية أولية في ممارسة خاصة في وسط نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية (2017-2021)، ومع Duly Health and Care في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية (2021-2023).

خبرة

د. قريشي لديها 11 عامًا من الخبرة في طب الأطفال. قبل انضمامها إلى دانات الإمارات، عملت د. قريشي كاستشارية طب الأطفال في مستشفى برجيل، أبوظبي.

نطاق ممارسة د. قريشي يشمل تطوير الطفولة المبكرة، وصيانة الصحة والمراقبة، والفحص للمشاكل العصبية التطورية الشائعة لدى الأطفال مثل التوحد وفرط الحركة ونقص الانتباه، وإدارة السمنة وسوء التغذية، وإدارة الربو.

مجالات الخبرة

رعاية الحديثي الولادة، وزيارات الفحص الروتينية، والتطعيمات، وإدارة فرط الحركة ونقص الانتباه، ومشاكل الجلد الشائعة مثل حب الشباب، ورعاية المراهقين، وتغذية الطفل وسوء التغذية في الطفولة، والأنيميا، والإمساك.

× Whatsapp