• أطبائنا

شلاب غرج

دكتور. شلاب غرج

استشاري, طب الأطفال وحديثي الولادة
  • شارك:

تخصص

طب حديثي الولادة

اللغات

الإنجليزية، الهندية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

حصل الدكتور غارغ على درجة الطب في طب الأطفال من كلية الطب الجامعية SMS في جايبور، الهند، في عام 2004، بعد ذلك انتقل إلى المملكة المتحدة لإكمال تدريبه اللاحق. خلال السنوات النهائية من تدريبه في طب الأطفال، أكمل تدريبًا تخصصيًا عاليًا في علم الأطفال الجديدة في المملكة المتحدة وحصل على شهادة الاستكمال للتدريب التخصصي (CCT) من المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة.

خبرة

لدى الدكتور غارغ أكثر من 15 عامًا من الخبرة التخصصية في طب الأطفال الجديدة. قبل انضمامه إلى مستشفى دانات الإمارات، عمل الدكتور غارغ كاستشاري كبير في طب الأطفال الجديدة في مركز كبير لطب الأطفال الجديدة في شمال شرق إنجلترا.

يشمل نطاق ممارسة الدكتور غارغ جميع جوانب الرعاية المركزة للأطفال الجدد (لجميع الأعمار الجنينية بما في ذلك الرضع الشديدة الخطورة المبكرة)، وعيادات النظام الخارجي – تقييم التنمية للرضع الجدد ذوي المخاطر العالية، والرضع الذين يولدون بمشاكل في الكلى، والاستشارات القبلية لأي حمل عالي الخطورة (توأم، تلقيح صناعي، ولادة مبكرة، أي تشوهات خلقية)، وتغذية الرضع الجدد، ومتابعة التنمية العصبية للرضع الجدد (تدريب Bayley-3 و PARCA-R، البحث السريري والتعليم).

خلال فترة عمله كاستشاري في طب الأطفال الجديدة في المملكة المتحدة، كان الدكتور غارغ لا يزال له دور كبير في تحسين الفعالية التشغيلية في خدمات طب الأطفال الجديدة وتطوير الخدمات. يضمن أن الرعاية الطبية التي يقدمها لمرضاه مبنية على أفضل وأحدث الأدلة من البحوث الطبية. علاوة على ذلك، يفهم الدكتور غارغ قيم الرعاية المتكاملة للأسرة والرعاية المركزة على المريض من أجل تقديم أعلى معايير الرعاية لصغار مرضاه. بالإضافة إلى ذلك، يشعر الدكتور غارغ بحماس عميق تجاه الأنشطة البحثية والأكاديمية. شارك نتائج بحوثه في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية وساهم بشكل واسع في المجلات الطبية والنشرات.

× Whatsapp