• أطبائنا

جاريث وورننق

دكتور. جاريث وورننق

MBChB, MClinRes, MRCOG استشاري, طب الأمومة والأجنة
  • شارك:

تخصص

طب الأمومة والأجنة

اللغات

الإنجليزية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

الدكتور غاريث ويرينغ حصل على درجة الطب من جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة عام 2007. أكمل تدريبه الأساسي وانضم إلى برنامج تدريب الاختصاص في طب النساء والتوليد في شمال إنجلترا. خلال هذا البرنامج، قام بنجاح بالتقديم للحصول على زمالة أكاديمية في طب النساء مع التركيز على الولادة المبكرة المرتبطة بالالتهابات. بعد إكمال تدريبه العالي، سعى للحصول على تدريب إضافي في طب الجنين، ومن ثم تخصص في طب الأم والجنين في عام 2017. حصل الدكتور ويرينغ على شهادة الاكتمال في التدريب (CCT) عند انتهائه من التدريب. بالإضافة إلى ذلك، حصل على درجة الماجستير في البحث السريري بتمييز من جامعة نيوكاسل بون تاين، المملكة المتحدة، في عام 2019. خلال مسيرته المهنية، نشر الدكتور ويرينغ أبحاثاً واسعة في مجال طب النساء وطب الجنين.

خبرة

الدكتور غاريث ويرينغ لديه أكثر من 15 عامًا من الخبرة في طب النساء والتوليد وطب الأم والجنين.

يعتبر الدكتور ويرينغ شخصية بارزة في أكبر مركز تعليمي ثالث في شمال إنجلترا. تولى منصب رئيس خدمة وحدة طب الجنين في عام 2022، مما يبرز قدراته القيادية. بالإضافة إلى ذلك، أظهر الدكتور ويرينغ التزامه بتقدم الرعاية الصحية من خلال رئاسته لمجموعات الاختصاص الإقليمية في شمال شرق إنجلترا وشمال كومبريا لكل من ولادة مبكرة وطب الجنين.

عترف بخبرته الواسعة في طب القلب الجنيني، حيث لعب دورًا حيويًا في فريق طب القلب الجنيني في مستشفيات نيوكاسل. علاوة على ذلك، شغل منصب عضو في مجلس شبكة أمراض القلب الخلقية في شمال شرق إنجلترا وشمال كومبريا، مساهمًا بشكل كبير في هذا المجال.

تتحدث مؤهلات الدكتور ويرينغ المهنية عن تفانيه واجتيازه المتقن في طب النساء والتوليد وطب الأم والجنين. فقد كان عضوًا في الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد في المملكة المتحدة منذ عام 2015. وعلاوة على ذلك، أكمل التدريب الشاق المطلوب وحصل على شهادة في التخصص الفرعي لطب الأم والجنين من نفس الكلية في عام 2020، مما يعزز خبرته في هذا المجال بشكل إضافي.

قبل الانضمام إلى مستشفى دانات الإمارات، عمل الدكتور ويرينغ كاستشاري في طب النساء وطب الجنين وكان رئيس خدمة طب الجنين في مستشفى رويال فيكتوريا، نيوكاسل أبون تاين، المملكة المتحدة.

مجال ممارسة الدكتور ويرينغ يشمل جميع مجالات طب النساء والطب الأمومي بالإضافة إلى الإجراءات التشخيصية والعلاجية في طب الجنين. للنساء اللاتي يتعرضن لخطر مرتفع للولادة المبكرة، يقدم الدكتور ويرينغ فحص طول عنق الرحم وإجراءات التثبيت الرحمي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم فحوصات NT في الثلث الأول وفحوصات الشذوذ، وفحص للاضطرابات الكروموسومية مثل متلازمة داون، واختبارات NIPT (التحليل الجنيني غير الغازي)، وفحص الشذوذ في الثلث الثاني، ومراقبة دوبلر الجنين لاضطرابات البلاكنتا، والأنيميا الجنينية، بالإضافة إلى خبرة كبيرة في الإيكو الجنيني.

الدكتور ويرينغ خبير معترف به في طب القلب الجنيني والتدخلات الجنينية. يستطيع تشخيص وتقديم الإرشاد عندما يكون لدى الجنين شذوذ في القلب أو اضطراب في الإيقاع القلبي. كمتخصص فرعي في طب الجنين، يقدم الدكتور ويرينغ اختبارات تشخيصية متقدمة مثل بيبسي الشوكيات التي تُسحب من الجنين، والمستأنق من الزلق الأمنيوتي، والمستأنق من الصدر، وأخذ عينة من الدم الجنيني. علاوة على ذلك، يقدم إجراءات علاجية مثل التأمين بين المثانة الأمنيوتية والبلوروامنيوتية، ونقلات دم داخل الرحم. تمتد خبرة الدكتور ويرينغ أيضًا إلى الوقاية من الولادة المبكرة من خلال خبرته في فحص طول عنق الرحم وإجراءات التثبيت الرحمي.

× Whatsapp