• المرضى والزوار

الغرف وخدمات اللؤلؤة الذهبية

الغرف وخدمات اللؤلؤة الذهبية

نوفر لكم مجموعة متنوعة من الغرف والخدمات التي تناسب احتياجاتكم ومتطلباتكم. وصممنا جميع الخدمات لتكون أفضل تجربة لكم ولضيوفكم أثناء زيارتكم والإقامة في منشآتنا الطبية.

خدمات اللؤلؤة الذهبية

لأننا مستشفى متخصص عالمي المستوى، وضعنا معايير عالية للتميز الطبي بالإضافة إلى تقديم تجربة فائقة ومميزة للمريض. وندرك أن التواجد في بيئة مريحة يساعد في التعافي السريع. لذلك نتبنى أفضل معايير الضيافة الدولية في تقديم خدمة اللؤلؤة الذهبية الفريدة من نوعها في أجنحتنا وغرفنا الحصرية، مع توفير مداخل خاصة ومصاعد منفصلة وخدمات الكونسيرج/الضيافة والخدم الخاص والتي تضمن الخصوصية والرعاية الفاخرة.

تشتمل المرافق والخدمات الإضافية المجهزة بالكامل على:

مجلس عائلي

غرفة ضيوف

مطبخ

عدد من الحمامات المجهزة بصورة ممتازة

قائمة مأكولات ومشروبات لكبار الضيوف

خدمات السبا

الأجنحة رفيعة المستوى

تتألف الأجنحة رفيعة المستوى من 3 أجنحة؛ جناح اللؤلؤة الذهبية، الجناح العاجي، والجناح الفضي. وفي كل منها تجربة ممتعة أثناء مراحل التعافي. ولأننا نتفهم معايير الراحة والرعاية والخدمة التي اعتدتم عليها، فقد صممنا أجنحتنا المميزة لتناسب أسلوب حياتكم الاستثنائي. وبدايةً من إطلالة خلابة على مدينة أبوظبي وانتهاءً بخدمات الكونسيرج، يمكنكم أن تطمئنوا إلى رعاية طبية ليس لها نظيره ومستوى ضيافة متفرد أثناء إقامتكم.

هي أجنحة راقية فسيحة ذات خصوصية في طابق كبار الشخصيات، وتتوافر بها كافة أسباب الراحة مثل قوائم الأطعمة والمشروبات، وخلاف ذلك من التجهيزات الفاخرة، والمزيد.

الأجنحة الفاخرة

خمسة أجنحة تمنحكم أجواء الفخامة أثناء إقامتكم في طابق كبار الشخصيات. ولكل جناح أسلوبه الخاص في تدليلكم. جناح ذا تيل، جناح ذا روزالي، جناح ذا لافندر، جناح ذا كورال، والجناح البرونزي، مصممة بكل دقة وعناية، ومزودة بغرفة ضيوف مع تقديم مجموعة من خدمات كبار الشخصيات مثل قائمة المأكولات والمشروبات التي يقدمها الخادم الشخصي للجناح، والمزيد.

الغرف الحصرية

هي مجموعة من غرف ميراج وغرف اللؤلؤة الذهبية. وتقع هذه الغرف الفسيحة في طابق كبار الشخصيات مع توفير كافة خدمات كبار الشخصيات مثل قوائم الأطعمة والمشروبات الخاصة، والمصاعد والمداخل الخاصة، والمزيد.

الغرف الحصرية

نقدم للمريضات وللمرضى غرفًا فردية فسيحة بمساحة 40 مترًا مربعًا ومُزودة بحمام خاص لتوفير الخصوصية وخدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع. جميع الغرف لدينا خاصة وبها سرير واحد ومُزودة بمقاعد مريحة وأجهزة تلفاز وأريكة للزوار.

× Whatsapp