3 مواليد بمستشفى دانة الإمارات في أبوظبي في الساعات الأولى من احتفالات دولة الامارات باليوبيل الذهبي

3 مواليد بمستشفى دانة الإمارات في أبوظبي في الساعات الأولى من احتفالات دولة الامارات باليوبيل الذهبي

سيف و مسلّم أول مواليد عيد الاتحاد في دانة الإمارات في أبوظبي

2 ديسمبر 2021: استقبل مستشفى دانة الامارات في أبوظبي، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، في الساعات الأولى من اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة 3 مواليد وبذلك يرتفع اجمالي عدد المواليد إلى 26 ألفاً و348 مولوداً في المستشفى منذ افتتاحه في أكتوبر 2015 وحتى اليوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

وقال الدكتور مهيمن عبدالغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى دانة الامارات للنساء والأطفال في أبوظبي، “ها نحن نستقبل اليوم الوطني الخمسين باحتفالنا بقدوم المواليد الجدد ليرتفع عدد المواليد إلى 26 ألفاً و 348 في المستشفى منذ افتتاحه منهم 13726 مولوداً ذكراً و 12622 مولودة أنثى، وقد كان إجمالي المواليد المواطنين منهم 14 ألفاً و 427 مولوداً وإننا نفخر بطاقمنا الطبي والتمريضي الذي يضم أكثر من 200 طبيب وطبيبة وممرضة وقابلة قانونية من قسم الولادة وقسم طب الأطفال وحديثي الولادة الذين يقدمون رعاية فائقة للأمهات والمواليد على مدار الساعة، ونتوقع استقبال 6 مواليد اخرين مع نهاية اليوم. وباسم مستشفى دانة الإمارات وجميع الموظفين نهنىء دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا باليوبيل الذهبي للدولة.”

وأضاف، “يأتي المواليد الجدد لأهاليهم ولنا ببارقة أمل وسعادة حيث نحتفل بالمواليد يومياً واليوم الفرحة مضاعفة لجميع كوادرنا الطبية بهم ومعهم حيث نحتفل باليوم الوطني سوياً، ومن هنا إننا نؤكد أخذنا لجميع المعايير الاحترازية المطبقة عالمياً وبتوجيهات الجهات الصحية في الدولة ودائرة الصحة أبوظبي لتعزيز سلامة مواليدنا والأمهات الحوامل والعائلات التي تستقبل مواليدها بالإضافة إلى حماية جميع العاملين في مستشفى دانة الامارات على مدار الساعة والعام.”

وقد استقبل مستشفى دانة الامارات اول مولود في ٢ ديسمبر ٢٠٢١ لعائلة إماراتية الساعة 7:21 صباحاً و قال والد الطفل السيد عمار عبدالحكيم، “ها نحن نحتفل باليوم الوطني الخمسين لدولتنا الحبيبة وبقدوم مولودنا سيف خمسة أيام قبل موعد تاريخ ولادته وبلغ وزنه 3.46 كغم. جعله الله من أبناء السعادة. أحب أن أشكر من هنا جميع طاقم مستشفى دانة الامارات لرعايتهم لزوجتي وطفلي. إن سيف يأتي لنا بالأمل والفرح وقد ضاعف لنا احتفالاتنا اليوم وكل عام واماراتنا الحبيبة بالف خير. ”

أما ثاني مواليد اليوم الوطني في مستشفى دانة الامارات في ابوظبي فكان ولد لأسرة إماراتية وولد الساعة 9:42 صباحاً وقال والده السيد/ حمد عبدلله الراشدي “الحمدلله أولاً وأخيراً لقد رزقني الله سبحانه وتعالى اليوم بمولودنا الأول وأسميناه مسلّم وقد بلغ وزنه 3.9 كغم. إن ولادته في هذا اليوم، اليوم الوطني الخمسين لبلدنا العظيم، أدخلت الفرحة على قلوبنا، جعله الله قرة أعيننا ومن الأبناء الصالحين، ونحمد الله بأنه ووالدته بصحة جيدة. ومن هنا أود أن أشكر طاقم مستشفى دانة الامارات لرعايتهم المستمرة لزوجتي وطفلي خلال هذه الفترة، حيث شهدنا تطبيق المعايير بحزم وذلك لتعزيز سلامة المرضى في المستشفى.”