• أطبائنا

ابنيزر بابالولا

دكتور. ابنيزر بابالولا

المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية والجراحات الترميمية للحوض استشاري, أمراض النساء والولادة
  • شارك:

تخصص

المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية والجراحات الترميمية للحوض

اللغات

الإنجليزية، يوروبا، هاساو

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

تخرج الدكتور باباولا من جامعة إبادان المرموقة في نيجيريا في عام 1989. ثم أكمل تدريبه في مستشفى بابتيست الأمريكي، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 1994. ثم أكمل كطبيب مقيم في طب الأسرة في مستشفى ويست فرجينيا ما بين 1996 و 1999، ثم في طب أمراض النساء والولادة في مستشفى يالي نيو هافين مابين 1999 و 2003.
وبعد أن أنهى إقامته أكمل زمالة لمدة ثلاثة سنوات في المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية والجراحات الترميمية للحوض في عيادة مايو، روشستر، مينيسوتا، الولايات المتحدة. في نفس الوقت حصل على ماجيستير في البيوميدكال.

خبرة

يملك الدكتور بابالولا ما يزيد عن 24 سنة خبرة في طب أمراض النساء والولادة. عمل سابقاً في مستشفى كند (المعروف سابقاً بمستشفى الواحة)، حيث عمل كمدير لقسم أمراض النساء والولادة. كما كان مسؤولاً عن اعتماد القسم في طب المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية والجراحات الترميمية للحوض.
يعمل الدكتور بابالولا حالياً في دانة الإمارات كاستشاري المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية والجراحات الترميمية للحوض.
تشمل مجالات عمله المسالك البولية النسائية والجراحات النسائية ذات التدخل الجراحي البسيط والجراحات الترميمية للرحم والجراحات الترميمية ذات التدخل الجراحي البسيط واضطرابات ارتخاء أو شد الحوض وسلس البول والبراز والتشوهات الخلقية الأنثوية والأورام الليفية والعضال الغدي وآلام الحوض المزمنة والاضطرابات العصبية البولية عند النساء.

× Whatsapp