• أطبائنا

عبد قدس كازي

دكتور. عبد قدس كازي

استشاري, جراحة الأطفال
  • شارك:

تخصص

استشاري جراحة الأطفال

اللغات

الإنجليزية، الأوردو

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

حصل الدكتور عبد كازي على شهادة الطب والجراحة في عام 1990 من جامعة بيشاور، باكستان. وبعد تخرجه أكمل إقامته في طب الأطفال والجراحة العامة في مستشفى الأطفال (معهد باكستان للعلوم الطبية). ما بين 1991 و 1997. وبعد ذلك حصل على زمالة من الكلية الملكية للأطباء والجراحين، الباكستان، في عام 1997.

ما بين عامي 2004 و 2011 عمل الدكتور كازي في المملكة المتحدة حيث تدرب في طب جراحة الأطفال. وبعد إتمامه تدريبه حصل على زمالة من الكلية الملكية في طب جراحة الأطفال. في عام 2022، حصل على زمالة من الكلية الملكية للجراحين في أدنبره. وبعد عودته للباكستان عمل لمدة 5 سنوات كجراح أورام للأطفال.

خبرة

يملك الدكتور عبد كازي ما يزيد عن 32 عام خبرة في طب جراحة الأطفال وجراحة الأورام للأطفال وجراحة الكبد للأطفال.

وقبل انضمامه لمستشفى دانة الإمارات عمل الدكتور كازي في مستشفى الجليلة للأطفال في دبي كاستشاري جراحة أطفال.

وتشمل مجالات عمله جراحة الأورام الصلبة بما في ذلك ورم ويلمز، ورم الكبد، ورم الخلايا البدائية العصبية، تثنية القاع بالمنظار، استئصال المرارة بالمنظار، استئصال الزائدة الدودية بدون ندبات، إصلاح الفتق الإربي بالمنظار، جراحة رتق القناة الصفراوية، الوصول إلى الأوعية الدموية الموجهة بالموجات فوق الصوتية للأطفال، غسيل الكلى، الوصول إلى الصفاق أو الأوعية الدموية للأطفال، وجراحة المسالك البولية والأوعية الدموية الوصول إلى خدمة زراعة الكلى.

 

× Whatsapp