خدمات الضيافة

خدمة جولدن بيرل

خدمات شخصية ومنتجات فائقة الجودة للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين من كبار الشخصيات.
تعكس جميع الأجنحة والغرف الحصرية الرفاهية والرعاية الفردية والعلاج للمرضى والضيوف أثناء إقامتهم. توفر صالة Golden Pearl الواقعة في الطابق الأرضي منطقة انتظار مخصصة مع ترحيب ورعاية شخصية من قبل سفراء Golden Pearl من الوصول حتى الخروج.

سفراء الضيوف

يتواجد فريق سفراء الضيوف الخبير والمضياف لمساعدتك في الاستفسارات العامة وإيجاد طريقك في المستشفى ومتابعة الحجوزات في مكتب الاستقبال الرئيسي وعبر العيادات. تحدث إلى أي من سفراء ضيوفنا بأي أسئلة أو تعليقات، وسوف يحرصون على تلبية احتياجاتك بالكامل.

سفراء تجربة المريض

فريق متخصص من سفراء تجربة المرضى على استعداد دائم للمساعدة وتلبية طلباتكم واستفساراتكم. اطلبوا التحدث إلى أحدهم وأخبرونا كيف يمكننا الارتقاء بتجربتكم مع مستشفى دانة الإمارات.

مولودي

دعونا نرحب بالقادم الجديد إلى دنيا عائلتكم على طريقتنا. سوف تساعدكم سفيرات وسفراء “مولودي” لإصدار شهادات الميلاد بالتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي بكفاءة وخبرة عالية في الحصول على جميع الوثائق اللازمة لمولودكم الجديد من مكان واحد. يقع مكتب “مولودي” في الطابق الثاني والخامس.

الوجبات

أولويتنا القصوى هي تلبية احتياجات المرضى، ولذلك يقدم الطهاة قائمة الطعام متنوعة الأذواق باختلاف الثقافات وكذلك قائمة طعام انتقائية لخدمات الغرف.
يعمل سفراء المأكولات والمشروبات لدينا على تلبية اختيارات الأطعمة وأي طلبات خلال الإقامة بالمستشفى.
كما نلبي رغباتكم وفق نظام غذائي معين، وذلك لضمان راحة المريض وتلبية طلباته الطبية وذلك بمساعدة إخصائي التغذية. كما أننا نقدم قائمة طعام خاصة للمرضى من الأطفال.

مرحبا خدمة صف السيارات والكونسيرج

يحرص فريق “مرحبا” على خدمتكم من خلال خدمتي صف السيارات والكونسيرج. وفي حين تتوفر مساحة واسعة لوقوف السيارات داخل منشآتنا، فإننا نقدم خدمة صف السيارات لراحة المرضى وزوارهم. وسوف يساعدكم فريق الكونسيرج طوال فترة إقامتكم معنا في نقل أمتعتكم.

موقف سيارات

تتوفر أماكن رحبة لركن السيارات ولها ثلاثة مداخل إلى المستشفى، مما يتيح دخول مبنى المستشفى والخروج منه بسلاسة ويسر.