• أطبائنا

محمد السيدي

دكتور. محمد السيدي

استشاري, الأشعة
  • شارك:

تخصص

الأشعة والتصوير الطبي

اللغات

الإنجليزية، العربية، النرويجية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

الدكتور السيدي حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة (MBBS) في عام 1996 من جامعة المستنصرية في العراق. بعد ذلك، تابع تدريبه المتخصص في أمراض النساء والأشعة في مختلف المرافق في النرويج، بما في ذلك مؤسسة هيلس فونا الصحية، ومستشفى هاوكيلاند الجامعي، ومستشفى ستافنجر الجامعي، من عام 2005 إلى 2011. تكللت جهوده بالتقدير الرفيع كأخصائي في الأشعة (Spesialistgodkjenning) الذي منحته له الجمعية الطبية النرويجية (المدير الصحي النرويجي – Helsedirektoratet) بعد إكمال تدريبه.

خبرة

الدكتور محمد السيدي لديه 18 عامًا من الخبرة في مجال الأشعة. قبل انضمامه إلى مستشفى دانة الإمارات، عمل الدكتور السيدي في مستشفى سورلاندت في النرويج كاستشاري أشعة. وقبل ذلك، عمل في مستشفى ستافنجر الجامعي حيث خدم لسنوات عديدة كاستشاري أشعة؛ وكذلك في المستشفى الأمريكي في دبي حيث عمل أيضًا كاستشاري.

يشمل نطاق ممارسات الدكتور السيدي التصوير بالرنين المغناطيسي الديناميكي لقاع الحوض والاختلالات التقليدية لقاع الحوض، والموجات فوق الصوتية المعززة بالتباين في غرفة العمليات قبل وبعد الجراحة، والموجات فوق الصوتية المعززة بالتباين لاستئصال الكبد والكلى في غرفة العمليات مع الوصول المفتوح والتنظير، والتصوير بالرنين المغناطيسي لأمراض الأورام النسائية والمسالك البولية والبطنية، وتصوير المشيمة بالرنين المغناطيسي، والتصوير بالرنين المغناطيسي التشخيصي لبطانة الرحم المهاجرة، والتصوير بالرنين المغناطيسي لتحديد امتداد بطانة الرحم المهاجرة قبل الجراحة للحد من المضاعفات بعد الجراحة، وتصوير مراحل سرطان البطن والمسالك البولية والنساء باستخدام الأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، وتصوير القولون بالأشعة المقطعية، والتصوير بالرنين المغناطيسي للبروستاتا وقاع الحوض الديناميكي.

× Whatsapp