• أطبائنا

فرانسوا برونل

دكتور. فرانسوا برونل

استشاري, الجراحة العامة
  • شارك:

تخصص

الجراحة العامة

اللغات

الإنجليزية، الفرنسية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

حصل الدكتور برونل على شهادة الطب من جامعة بول ساباتير في تولوز بفرنسا، وقد أتم إقامته في الجراحة الهضمية في جامعة بليز باسكال في كليرمونت فيراند في فرنسا، وتبعها بزمالة في مستشفى جامعة كوشين حيث ساهم في تعليم المقيمين وتدريبهم الطبي.

خبرة

يعمل الدكتور فرانسوا برونيل جراحًا عامًا منذ اثني عشر عامًا، وقد قضى أربع سنوات من حياته العملية في قسم الجهاز الهضمي والجراحة الصفراوية وجراحة الغدد الصماء في مستشفى كوشين المرموق في قلب باريس عاصمة فرنسا، حيث اكتسب خبرته في جراحة القولون والمستقيم وجراحة الغدد الصماء وجراحة الكبد والأقنية الصفراوية وجميع مجالات الجراحة العامة، بما في ذلك الفتوق وطب الشرج والمستقيم والجهاز الهضمي العلوي والجراحة العامة لحالات الطوارئ.

وقد أجرى عمليات على أكثر من 4,000 مريض، حيث كان يعالج أمراض الجهاز الهضمي الحميدة منها والخبيثة، وهو متخصص في حالات الجراحة العامة الشائعة مثل إصلاح الفتق بالمنظار، ومرض المرارة، ومرض الناسور الشعري، ورأب البطن. هذا ويتمتع الدكتور برونل بخبرة واسعة في الإجراءات الطبية المتقدمة والتي تشمل الجراحة المفتوحة وجراحة المنظار والجراحة بالروبوتات، بالإضافة إلى الخبرة في جراحة الطوارئ.

نشر الدكتور برونل دراساته في العديد من المجلات الطبية، بما في ذلك مجلة جراحة الأحشاء “Journal of Visceral Surgery”.

وهو حاصل على شهادة البورد الفرنسي للجراحة العامة والجراحة الهضمية.

× Whatsapp