• أطبائنا

دانة الجلاد

آنسة دانة الجلاد

أخصائي, علم التغذية والتغذية
  • شارك:

تخصص

التغذية

اللغات

الإنجليزية، العربية

المواقع

مستشفى دانة الإمارات

تعليم

دانه الجلاد هي أخصائية تغذية علاجية مكرسة، تمتلك شغفًا بتحسين الصحة من خلال التغذية الشخصية. تخرجت من جامعة الشارقة في عام 2015 بدرجة في التغذية والحميات، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة الصحة في أبوظبي.

خبرة

مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة الواسعة، كانت دانا الجلاد جزءًا لا يتجزأ من العديد من المؤسسات الطبية والتعليمية المرموقة. تمتد خبرتها عبر مختلف البيئات العلاجية السريرية، بما في ذلك الرعاية الداخلية والخارجية، مع التركيز على الرعاية الحرجة، ودعم التغذية، والجراحة الحادة وأمراض الجهاز الهضمي، وطب الأطفال، ومرض السكري، وإدارة السمنة والوزن.

كعضو قيّم في الفرق متعددة التخصصات، تتعاون دانا لتقديم نصائح متخصصة لكل من المرضى الأطفال والبالغين الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الأمراض والحالات. يشمل التزامها بالإرشاد الغذائي الفردي مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك إدارة الوزن للكبار والأطفال، جراحات السمنة، مرض السكري، نقص الفيتامينات والمعادن، الحساسية الغذائية وعدم التحمل، اضطرابات القلب والأوعية الدموية، مشاكل الكبد، مشاكل الجهاز الهضمي، الحمل والرضاعة، وتغذية الأطفال.

يعكس النهج الشامل لدانا في رعاية المرضى تفانيها في تحسين صحة ورفاهية من يتلقون رعايتها. مع ثروة من المعرفة وطباعها المتعاطفة، تواصل دانا الجلاد إحداث تأثير كبير في مجال التغذية العلاجية.

× Whatsapp