مراكز الامتياز

مركز أمراض النساء والولادة

يقدم مركز التميز لأمراض النساء والولادة لدينا أحدث الخدمات لتلبية معظم الحالات المتعلقة بهذا التخصص الطبي. بالإضافة إلى مجموعة شاملة من خدمات OB / GYN ، يقدم مركزنا تخصصات فرعية في مجالات مثل رعاية الأمومة ، وطب الجنين ، وأمراض المسالك البولية ، والطب التناسلي ، والتلقيح الاصطناعي ، والجراحة طفيفة التوغل ، وعيادة بطانة الرحم ، وانقطاع الطمث ، وإدارة متلازمة تكيس المبايض و أكثر بكثير. يتم دعم المركز من قبل الأطباء والممرضات المدربين وذوي الخبرة دوليًا. والخدمات ذات الصلة مثل المختبر المتقدم والتصوير. كما أنه مدعوم بمجموعة واسعة من التخصصات الطبية / الجراحية التي تشكل نهجًا شاملاً لتقديم أفضل رعاية لمرضانا. من مركز جراحي متكامل إلى غرف الولادة من الدرجة الأولى وحضانات الأطفال المجهزة جيدًا ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة من المستوى الثالث ، نتأكد من أننا نقدم أفضل رعاية ممكنة للنساء من جميع الأعمار. نحن نقدم مجموعة من الخدمات المتخصصة عالية الجودة لأمراض النساء البسيطة والمعقدة ؛ التي تم اعتمادها من قبل مؤسسة المراجعة الجراحية (SRC) كمركز للتميز في جراحة أمراض النساء طفيفة التوغل.

مركز طب الأطفال وحديثي الولادة

يقدم مركز التميز لطب الأطفال وحديثي الولادة لدينا مجموعة واسعة من خدمات طب الأطفال للأطفال من سن الولادة حتى سن 18 عامًا. عبر أمراض القلب للأطفال ، وأمراض الجهاز الهضمي ، والغدد الصماء ، وأمراض الرئة ، والعناية المركزة لحديثي الولادة ، وجراحة الأطفال ، والعناية المركزة للأطفال والعديد من التخصصات الأخرى ، نقدم أعلى مستويات الرعاية لأطفالنا الذين يأتون إلينا من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

دولة ما توصلت إليه التكنولوجيا

تم تجهيز وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة التي تضم 33 سريرًا لحديثي الولادة بالكامل بأحدث التقنيات وتعتبر واحدة من أكثر وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة الخاصة تقدمًا وشمولية في أبو ظبي.

نيكو مجهزة بالكامل

الوحدة مجهزة بالكامل لاستقبال الحالات المعقدة والولادات المبكرة للغاية التي تحتاج إلى رعاية مركزة.

قسم معتمد

بكل فخر ، تم إخراج أصغر مولود حديث الولادة في 23 أسبوعًا من الحمل من دانة الإمارات بعد 4 أشهر من الإقامة في NICU ، والتي تم اعتمادها من قبل وزارة الصحة في أبو ظبي على أنها المستوى الثالث من NICU.

يوفر مركز الامتياز لأمراض النساء والولادة في مستشفى دانة الإمارات خدمات متطورة حديثة لتلبية احتياجات هذا التخصص الطبي. وبالإضافة لمجموعة شاملة من الخدمات المتخصصة في الولادة وطب النساء، يوفر مركزنا خدمات لتخصصات فرعية مثل رعاية الأمومة، طب الأجنة، والمسالك البولية النسائية، وأمراض الجهاز التناسلي، وطب الإخصاب وأطفال الأنابيب؛ وجراحات المناظير، وعلاج بطانة الرحم المهاجرة، وغير ذلك الكثير. ويضم المركز فريق طبي على كفاءة عالية تلقوا تدريبًا عالميًا وخبرة كبيرة، كما أنه مزود بالخدمات المتخصصة؛ مثل المختبرات والفحص التصويري والأشعة. وكذلك يوجد بالمركز مجموعة كبيرة من الأطباء/الجراحين المتخصصين لتكوين نهج شامل في تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، ومختصين برعاية حديثي الولادة والرضع وكذلك وحدة عناية مركزة لحديثي الولادة من المستوى الثالث. وعليه فإننا نوفر أفضل رعاية صحية للسيدات من جميع الأعمار ومختلف الحالات؛ وهي خدمات نالت اعتماد هيئة الاعتماد الجراحية بوصفه مركز امتياز في جراحات المناظير النسائية COEMIG.

مركز التشخيص والتصوير النسائي

يقدم مركز تشخيص وتصوير الثدي لدينا خدمات شاملة تشمل الفحوصات والتشخيصات وخزعات الثدي وعلاج المرضى الذين يعانون من مشاكل الثدي. نحن معتمدون من قبل دائرة الصحة أبوظبي كمركز لفحص الثدي لسرطان الثدي وكذلك سرطان عنق الرحم.

فريق كامل من أطباء التوليد وأمراض النساء والجراحين العامين وجراحي التجميل وأخصائيي الأشعة وخدمات المختبرات الشاملة وأحدث تقنيات التصوير مثل التصوير الشعاعي للثدي الرقمي وقياس كثافة العظام والمزيد يجعل مركز التشخيص النسائي لدينا مركزًا للإحالة للنساء اللائي يحتجن إلى تصوير الثدي وتشخيصه.

مركز الجراحة

يتكون فريق مركز التميز الجراحي لدينا من أطباء التخدير والجراحين العامين وجراحي الأطفال وجراحي التجميل والترميم بالإضافة إلى الجراحين الذين يغطون مجالات التخصص الفرعي مثل الغدد الصماء والثدي والأورام والقولون والمستقيم وجراحة ثقب المفتاح / الجراحة طفيفة التوغل. يقدم هذا الفريق مجموعة واسعة من الخدمات الجراحية المطلوبة داخل مستشفى الرعاية الثانوية الحادة. يكتمل مركز التميز بأحدث وحدات العناية المركزة وأربع غرف عمليات رئيسية ومسرح للتنظير الداخلي.

علاوة على ذلك ، تعتبر دانة الإمارات أول مستشفى في أبو ظبي يحصل على اعتماد مركز التميز المزدوج في كل من أمراض النساء بأقل تدخل جراحي وجراحة الأيض وجراحة السمنة في عام 2019 من قبل مؤسسة المراجعة الجراحية (SRC) بالإضافة إلى الاعتماد الثالث من SRC للتخدير. – تخصص السمنة كمركز امتياز معتمد.

 

تأسست شركة Surgical Review Corporation في عام 2003 ، وهي منظمة غير ربحية لسلامة المرضى تقوم بتطوير وإدارة برامج الاعتماد الأفضل في فئتها للمهنيين الطبيين والجراحين والمستشفيات ومرافق العيادات الخارجية المستقلة في جميع أنحاء العالم. تعمل هذه البرامج على تحسين سلامة وجودة رعاية المرضى وتقليل التكاليف الإجمالية المرتبطة بالعلاج الناجح. تُستخدم البيانات المقدمة من المشاركين في البرنامج لتحديد العلاجات التي تحقق أفضل النتائج. تمكن هذه المعلومات الأطباء والمرضى والدافعين وواضعي السياسات من اتخاذ قرارات مستنيرة تعمل على تحسين تقديم الرعاية الصحية.