حول الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

نبذة عن الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

تتصدر الشرقية المتحدة للخدمات الطبية موقع الريادة في مجال استثمار وتطوير الرعاية الصحية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ومنذ انطلاقتها الأولى عام 2005، تواصل المجموعة الارتقاء بمعايير الخدمات الطبية وذلك من خلال مستشفياتها التخصصية العالمية ومراكزها الطبية ومنشآتها المتطورة لرعاية المرضى في أبوظبي ودبي والمملكة العربية السعودية. وعبر شراكتها مع نخبة من مزودي الرعاية الصحية الدوليين، تتألق الشرقية المتحدة للخدمات الطبية بتقديم رعاية صحية متميزة غايتها صحة وعافية المرضى. تضم شبكتنا المتكاملة للرعاية الصحية مستشفى”دانة الإمارات” للنساء والاطفال، وشبكة مراكز “هيلث بلاس” التخصصية وسلسلة مراكز هيلث بلاس للإخصاب في أبوظبي ودبي وجدة، ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي ومجموعة عيادات أسنان في السعودية. وتركز رؤيتنا على العمل معاً من أجل تفعيل كفاءاتنا ومواردنا وأحدث تجهيزاتنا التي توفرها مستشفياتنا عالمية المستوى، وشبكة من المراكز التخصصية، وعيادات طب الأسرة، لتكوّن معاً منظومة شاملة للرعاية الصحية المتكاملة في الإمارات والمنطقة. لمزيد من المعلومات، يرجي زيارة الموقع الإلكتروني: www.uemedical.ae.

هيلث بلس

نبذة عن شبكة هيلث بلاس التخصصية

تأسست HealthPlus في عام 2010 ، وهي عبارة عن شبكة من مراكز العيادات الخارجية المتخصصة للغاية في أبو ظبي ودبي التي تقدم خدمات رعاية صحية متميزة جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات المبتكرة في هذا القطاع. تعتبر واحدة من أولى شبكات العيادات الخارجية التي تم اعتمادها من قبل اللجنة الدولية المشتركة في إطار برنامج الرعاية الإسعافية. يعمل في مراكز هيلث بلاس أطباء وممرضات دوليون مؤهلون تأهيلاً عالياً ومهرة ، وتجمع بين أحدث الممارسات الطبية وجودة الخدمة العالمية لتقديم أفضل معايير الرعاية الطبية. كما يوفر HealthPlus رعاية صحية تخصصية فرعية في مجموعة من المجالات التي تركز على تشخيص وعلاج وإدارة المشكلات السائدة في المنطقة مثل مرض السكري والعقم وغيرها. تتضمن الشبكة:

  • هيلث بلس السكري وأمبير. مركز الغدد الصماء – البطين ، أبوظبي
  • مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة – البندر ، شاطئ الراحة ، أبوظبي
  • مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة – قرية الفرسان ، مدينة خليفة ، أبوظبي
  • مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة – جزيرة السعديات ، أبو ظبي

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني
www.healthplus.ae

نبذة عن شبكة هيلث بلاس التخصصية

تشمل هيلث بلاس للخصوبة ثلاث عيادات للخصوبة في أبو ظبي ودبي وجدة ، وتتوسع في الرياض. منذ عام 2010 ، تقدم HealthPlus Fertility خدمات شاملة متطورة باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة لتشخيص وعلاج العقم عند الإناث والذكور. في عام 2019 ، تم تنفيذ أكثر من 4000 دورة لتقنية الإنجاب المساعد (ART) من قبل خبراء أطفال الأنابيب في أبو ظبي

النتائج هي شهادة على جهود الفريق ، حيث تم تصنيف معدلات نجاح الحمل باستمرار من بين أعلى المعدلات في البلاد وقابلة للمقارنة بإحصاءات المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

علاوة على ذلك ، يعد معمل هيلث بلاس للخصوبة أول معمل أطفال أنابيب في دولة الإمارات العربية المتحدة معتمد دوليًا من قبل الكلية الأمريكية لأخصائيي علم الأمراض (CAP) ، والأول في القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط ، وتشمل خدماتنا الطبية ما يلي:

  • أطفال الأنابيب
  • حقن الحيوانات المنوية داخل الرحم
  • الجراحات التناسلية
  • التلقيح الرحمي
  • جراحة استخراج الحيوانات المنوية
  • الفحص الجيني قبل الزرع
  • طب الذكورة
  • تجميد البويضات والسائل المنوي (حفظ الخصوبة)
  • مختبرات الجينات

سوف يتم تحويل الأزواج الذين يزورن أطباء أمراض النساء لدينا والذين يعانون من تأخر الحمل إلى أطباء الخصوبة وتأخر الحمل في مراكز هيلث بلاس للإخصاب. وفي نفس الوقت، فإن النساء اللاتي يحملن بعد عملية أطفال أنابيب ناجحة يمكن أن يلدوا في مستشفى دانة الإمارات تحت رعاية ومراقبة أطباء الولادة في هيلث بلاس ودانة الإمارات.
لمزيد من المعلومات، زورو www.healthplusIVF.com

نبذة عن مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي

يمثل مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي شراكة بين مؤسسة مستشفى مورفيلدز للعيون في بريطانيا والشرقية المتحدة للخدمات الطبية؛ الرائدة في استثمار وتطوير قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي. ويعود تاريخ تأسيس مستشفى مورفيلدز للعيون في لندن إلى أكثر من 200 عام، ويعد أقدم مراكز ممارسة وتعليم وأبحاث طب العيون وأحد أكبرها على مستوى العالم. تم افتتاح مستشفى مورفيلدز للعيون الواقع في قرية مارينا أبوظبي عام 2016 ، وهو أول منشأة طبية تفتتحها وتديرها مؤسسة مستشفى مورفيلدز في لندن بالتعاون مع شريك محلي، وثاني مركز من نوعه في دولة الإمارات بعد افتتاح مستشفى مورفيلدز للعيون دبي عام 2007. يوفر مركز مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي مجموعة متكاملة من خدمات طب العيون التخصصية، ومن ضمنها العلاجات الجراحية وغير الجراحية للأطفال والكبار، والحالات الصحية البصرية الشائعة والمعقدة، بما في ذلك الحَوَل، والمياه الزرقاء، والشبكية (الطبية والجراحية)، وجراحات تجويف العين والجفون (بما في ذلك الجراحات التجميلية في محيط العين)، وجراحات القرنية والانحراف (جراحات تصحيح النظر). وتتم كافة العلاجات وفق مبدأ معالجة أو جراحة اليوم الواحد. ويتميز المركز بفريق متخصص ومحترف من استشاريي وأطباء العيون، الذين تدرب أو عمل معظمهم في مستشفى مورفيلدز في لندن، وهم حالياً جزء من الفريق الطبي في الدولة لعلاج ومتابعة حالات المرضى باستمرار. ويعاون فريق العمل كادر متميز في مجال الخدمات الطبية وخدمات المرضى، باستخدام أكثر التجهيزات والتقنيات تطوراً لتشخيص وعلاج أعقد الحالات في مجال طب العيون.

نبذة عن مجموعة عيادات المسواك (المهيدب)

إن مجموعة عيادات المسواك للأسنان في السعودية هي أحدث الإضافات لمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية. وتشمل عيادات االمسواك 50 عيادة أسنان في الرياض وأبهى والخبر وجدة ومكة وفيها أكثر من 1800 موظف رعاية صحية. وتشمل خدمات الأسنان زراعة الأسنان ، طب الأسنان التجميلي والترميمي، جراحة الفم، علاج جذور الأسنان، تقويم الأسنان، طب الأسنان التعويضي وعلاج أمراض الفم والأسنان واللثة وقنوات الجذر وجراحة الوجه والفكين وطب أسنان للأطفال والمزيد.