• حول

حول

حول دانة الإمارات

دانة الإمارات هي مستشفى متخصص على مستوى عالمي للنساء والأطفال يقع في إمارة أبوظبي. يغطي المستشفى المكون من خمسة طوابق مساحة 58000 متر مربع ، مع 220 سريرًا ، ويقدم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية للمرضى الداخليين والخارجيين بما في ذلك طب حديثي الولادة وطب الأطفال والتوليد وأمراض النساء والجراحة العامة وجراحة الأطفال وتشخيص النساء وتصوير الثدي وجراحة الوصول إلى الحد الأدنى وأكثر من ذلك ، وجميعها مجهزة بأحدث التقنيات والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا لتقديم رعاية لا مثيل لها للمريض والأسرة. يتم اختيار فريقنا الطبي بعناية من الأسواق العالمية والمحلية المتخصصة في العديد من التخصصات الفرعية. يعمل مستشارونا وأطباؤنا بشكل وثيق معًا لضمان تلبية الاحتياجات الكاملة للنساء والأطفال في مكان واحد مناسب وبأعلى المعايير.

دانة الإمارات هو المستشفى الخاص الوحيد للنساء والأطفال الذي يحتوي على وحدة طب الجنين إلى جانب وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU المستوى الثالث) التي توفر الرعاية للأطفال حديثي الولادة الأكثر هشاشة ، مما يؤسس دانة الإمارات كمركز إحالة إقليمي لـ النساء المصابات بحمل شديد الخطورة.

اعتمادًا على أعلى معايير الضيافة الدولية ، تقدم دانة الإمارات مجموعة كاملة من أجنحة وخدمات كبار الشخصيات لتلبية احتياجات مجتمع أبوظبي جنبًا إلى جنب مع الترفيه والتسلية للعائلات والضيوف.

بصفتها شبكة متكاملة من مرافق الرعاية الصحية ذات رؤية تهدف الى إحداث تحول في مشهد الرعاية الصحية الإقليمي. تسعى مبادلة للرعاية الصحية لدعم تطوير قطاع الرعاية الصحية التجاري و الإستدامة التشغيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوافق مع رؤية أبوظبي.

وتم إطلاق مبادلة للرعاية الصحية مطلع العام 2021 بصفتها شركة وعلامة تجارية جديدة تابعة لشركة مبادلة للاستثمار، إلا أن تاريخها يبدأ منذ العام 2006، كأحد القطاعات ضمن ذراع الاستثمارات البديلة والبنية التحتية في شركة مبادلة.

من نحن

يقع مستشفى دانة الإمارات على مساحة 45000 متر مربع ، ويضم 150 سريرًا. تم تصميم هذا المبنى المكون من خمسة طوابق بواسطة HKS من الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي واحدة من أفضل مصممي ومخططي المستشفيات في العالم. افتتحنا أبوابنا في أغسطس 2015 ، ودانة الإمارات هي مستشفى متخصص على مستوى عالمي للنساء والأطفال يقع في إمارة أبوظبي ، والإجراءات الجراحية لعيادات مفتوحة على مدار 24 ساعة. هدفنا هو تقديم تجربة تتمحور حول المريض في بيئة استثنائية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

bgimg

رسالة الرئيس التنفيذي

مرحباً بكم في مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال.

يقدم مستشفى دانة الإمارات مجموعة شاملة من الخدمات الطبية المتخصصة للمرضى الداخليين والخارجيين ، بما في ذلك وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) ومركز طب الأطفال والجراحة والتوليد وأمراض النساء والتشخيص النسائي ومراكز تصوير الثدي والمزيد. ستجد أيضًا أحدث التقنيات لأننا ملتزمون بتقديم أعلى معايير الرعاية لمرضانا. علاوة على ذلك ، نحن مستشفى النساء والأطفال الوحيد في القطاع الخاص الذي يمتلك قسمًا لطب الجنين جنبًا إلى جنب مع خدمات NICU الكاملة التي توفر الرعاية حتى للأطفال حديثي الولادة الأكثر هشاشة – مما يجعلنا مركز إحالة لحالات الحمل عالية الخطورة. يتم إجراء فحوصات العيون لجميع الأطفال حديثي الولادة من قبل أطباء العيون بمستشفى مورفيلدز للعيون الشقيق في أبو ظبي. علاوة على ذلك ، لمساعدة مرضانا على اتخاذ خيارات مستنيرة لأنفسهم وأطفالهم ، نقدم دروسًا في فترة ما قبل الولادة بانتظام ، بما في ذلك اليوغا والمزيد.

منذ فتح أبوابنا في عام 2015 ، قمنا بفخر بتسليم أكثر من 13000 طفل تمت إدارتها من قبل أكثر من 65 من أعضاء الفريق المؤهلين تأهيلا عاليا من أطباء التوليد وأطباء الأطفال وحديثي الولادة. أنا وفريقي نعتبر كل واحد منكم أحد أفراد عائلتنا ونفخر بجهد كبير في تخصيص الرعاية لتناسب احتياجاتك

أتمنى لك أفضل صحة.

الدكتور مهيمن عبدالغني

الرئيس التنفيذى

دانة الإمارات هي مستشفى متخصص على مستوى عالمي للنساء والأطفال يقع في إمارة أبوظبي.

الرسالة والرؤية والقيم

مهمة

مهمة

لخدمة مجتمعنا من خلال توفير أعلى معايير الرعاية الصحية في منشأة على أحدث طراز من خلال الشراكة مع الخبرة الطبية العالمية.

رؤية

رؤية

أن نكون رائدًا وطنيًا في التميز والابتكار في مجال رعاية صحة المرأة والطفل ؛ تحسين تجربة المريض وجودة الخدمات باستمرار.

القيم

القيم

الكفاءة. تعاطف . احترم الالتزام. التعاون. الإخلاص نحن ملتزمون بالمبادئ الواردة في رؤية المستشفى ورسالتها.

الشراكات الاستراتيجية

الشركة الأم لمستشفى دانة الإمارات ، الشرقية المتحدة للخدمات الطبية (UEMedical) ، هي شركة استثمار تطوير الرعاية الصحية الرائدة في أبوظبي.

نشأت الشركة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الارتقاء بمعايير تقديم خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المستوى الدولي. بصفتها شركة استثمارية وتطوير في مجال الرعاية الصحية ، تعمل الشركة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية على دفع عجلة النمو والاستدامة العالية من خلال تحديد فرص الأعمال القابلة للتطبيق في قطاع الرعاية الصحية المعقد. تشمل مجموعة مشاريعها مستشفى دانة الإمارات وشبكة هيلث بلاس للمراكز المتخصصة ومستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي.

للمزيد من المعلومات

إدارة الشركاء

لوريم إيبسوم هو ببساطة نص شكلي يستخدم في صناعة الطباعة والتنضيد. كان Lorem Ipsum هو النص الوهمي القياسي في الصناعة منذ القرن الخامس عشر الميلادي ، عندما أخذت طابعة غير معروفة لوحًا من النوع وتدافعت عليه لعمل كتاب عينة. لقد نجت ليس فقط خمسة قرون ، ولكن أيضًا القفزة في التنضيد الإلكتروني ، وظلت دون تغيير جوهري.

هناك حقيقة مثبتة منذ زمن طويل وهي أن المحتوى المقروء لصفحة ما سيلهي القارئ عن التركيز على الشكل الخارجي للنص أو شكل توضع الفقرات في الصفحة التي يقرأها. الهدف من استخدام لوريم إيبسوم هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي -إلى حد ما- للأحرف ، بدلاً من استخدام “هنا يوجد محتوى نصي ، هنا يوجد محتوى نصي” ، مما يجعلها تبدو وكأنها إنجليزية قابلة للقراءة. تستخدم العديد من حزم النشر المكتبي ومحرري صفحات الويب الآن Lorem Ipsum كنص نموذج افتراضي ، وسيكشف البحث عن ‘lorem ipsum’ العديد من مواقع الويب التي لا تزال في مهدها. تطورت إصدارات مختلفة على مر السنين ، أحيانًا عن طريق الصدفة ، وأحيانًا عن قصد (روح الدعابة وما شابه ذلك).